"ديار" تباشر أعمال الإنشاء في مشاريعها الثلاث في منطقة الفرجان
26 JULY 2023
  • من المتوقع إنجازها عام 2025 حسب الجدول الزمني المحدّد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2023: أعلنت شركة «ديار للتطوير» ش.م.ع، الرائدة في مجال التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، عن المباشرة بأعمال البناء لمشاريعها الثلاث في منطقة الفرجان، وتشمل «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» و«أماليا ريزيدنسز»، على أن يتمّ الإعلان عن المشروع الثالث قريبًا.
وتقدر القيمة الإجمالية للمشاريع بنحو 300 مليون درهم، وستشمل عند إنجازها ثلاثة مباني توفر وحدات سكنية وشقق فندقيّة، تحتوي على ما يقارب 371 وحدة متنوّعة تضم شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم.
بمناسبة هذا الإعلان، قال أيمن الحمادي نائب رئيس أول – للتطوير لشركة «ديار»: “يُسعدنا الإعلان بدء أعمال البناء لهذه المشاريع المهمّة في محفظة ’ديار‘ في قلب منطقة الفرجان، التي تُعدّ من بين أكثر المجمّعات السكنية ازدهارًا في دبي. إنّ بدء أعمال البناء لمشروع بهذا الحجم يُشكّل دائمًا محطّة هامّة في مرحلة التطوير، إذ نحرص عند تعيين المقاول الرئيسي على اختيار أطراف ذات سمعة مرموقة تملك سجلًا حافلًا بإنجاز المشاريع على الوقت ووفقًا لأعلى المعايير”. وتابع قائلًا: “تعكس هذه الخطوة المهمّة التزامنا الثابت بإنجاز هذه المشاريع الثلاثة في الفرجان ضمن المهلة الزمنية المحدّدة ووفقًا لمعايير عالمية. وكما هو حال جميع مشاريعنا، سنُطلع المستثمرين على آخر المستجدات خلال مرحلة البناء”.

سيضمّ مشروع «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» شققًا فندقية مفروشة فاخرة تتولّى إدارتها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم». يقع المشروع في منطقة الفرجان التي تُعدّ من أشهر المناطق السكنية وأكثرها حيوية في دبي، ومن المرتقب أن يرفع السقف في مجال الشقق الفندقية على صعيد المجمّع السكني. وبذلك يُصبح عدد المشاريع السكنية التي تُديرها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم» أربعة مشاريع، بعد «ميلينيوم أتريا» الخليج التجاري و«ميلينيوم مونت روز» في حديقة دبي للعلوم و«ميلينيوم» البرشاء.

وفيما يخص مشروع «أماليا ريزيدنسز» فسيتضمّن وحدات سكنية عصرية وفسيحة ملائمة للعائلات، مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتَين أو ثلاث غرف. كما سيوفّر المشروع وسائل الراحة والرفاهية للسكّان، تشمل مسبحًا وبركة سباحة للصغار وملعبًا للأطفال إلى جانب نادٍ رياضي.
يُشار إلى أنّ هذه المشاريع تقع في نقطة مميّزة بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، على مقربة من وسائل النقل العام، ويسهل الوصول منها إلى الأحياء التجارية وأهمّ المعالم السياحية في دبي. كما يسهل الوصول من منطقة الفرجان إلى أشهر مراكز التسوّق في دبي، إلى جانب المدارس والجامعات والمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية، والوجهات الترفيهية والشواطئ والحدائق وغيرها.
-انتهى-

نبذة عن «ديار»
تُعدّ شركة «ديار للتطوير» ش.م.ع، ومقرّها دبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والخدمات العقارية. ومنذ تأسيسها عام 2002، حقّقت الشركة نموًا سريًعا لتُرسّخ مكانتها الرائدة في القطاع على صعيد المنطقة، برأسمال قدره 4,38 مليار درهم.
تملك «ديار» مكانةً ومقوّمات قوية تخوّلها تأدية دور محوري في تطوير المشهد العقاري في المنطقة. وبفضل إلمامها العميق بالسوق، وخدماتها ذات المستوى العالمي، وإدارتها الممتازة للمجمّعات السكنية والمرافق في مشاريعها المتنوّعة، رسّخت الشركة اسمها الرائد في سوق العقارات الإقليمية.
توفّق «ديار» بين التميّز والرؤية الحكيمة لتوفير مساحات سكن مُريحة، وتولي الأولوية للعملاء في استراتيجيّاتها، لتؤمّن حلولاً عقارية شاملة. يطال نطاق عملها تطوير العقارات المتكاملة وتقديم خدمات إدارة العقارات في أنحاء الإمارات.
تؤمّن «ديار» أيضًا خدمات إدارة المرافق في محفظتها التي تضمّ وحدات تجارية وسكنية، وتترأس جمعية هدفها الحرص على رفاه الملّاك في مشاريعها. تلتزم «ديار» بقانون حساب الضمان العقاري وبقوانين العقارات مرعيّة الإجراء في الإمارات العربية المتحدة، وهي مسجّلة لدى مؤسّسة التنظيم العقاري تحت الرقم المرجعي 07/15.

التواصل الإعلامي:
جامبت للعلاقات العامة
شوكت راتر
مدير أول للعلاقات العامة
هاتف: 1378653 97155 +
Showkat@gambit.ae