Deyaar Rocket Fuel
No image found

تفاصيل الخبر الصحفي

"ديار للتطوير" تطلق الهوية الجديدة لقطاع إدارة جمعيات الملاك تحت اسم "ديار لإدارة المجمعات"

12 May 2020

أعلنت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن إطلاق "ديار لإدارة المجمعات"، الهوية الجديدة لشركة "ديار لإدارة جمعيات الملاك" سابقاً.

وبعد سنوات من عمل ديار لإدارة جمعيات الملاك الممتدة على مدار 11 عاماً في تقديم الخدمات لملاّك المنازل في مختلف أنحاء دبي، قامت "ديار للتطوير" بإطلاق هوية جديدة للشركة التابعة لها بحسب متطلبات القانون رقم (6) لعام 2019 بشأن ملكية العقارات المشتركة في دبي والذي يمثل نقلة نوعية في قطاع العقارات من خلال تحويل جمعيات الملاك ونقل مسؤولية العقارات ذات الملكية المشتركة إلى شركات الإدارة مثل "ديار لإدارة المجمعات" تحت إشراف مؤسسة التنظيم العقاري.

وفي هذا السياق، قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "تنطلق ’ديار لإدارة المجمعات‘ باسمها الجديد لتقديم خدمات أفضل لعملائها، وبذات المعايير التي عودتهم عليها ’ديار لإدارة جمعيات الملاك‘ على مدار العقد الماضي. وسنحرص في هذا الإطار على تسخير الخبرات التي اكتسبناها على امتداد 11 عاماً في تقديم الخدمات لملاك المنازل ومواصلة مسيرتنا في تعزيز الابتكار وطرح الحلول الجديدة من شأنها تعزيز قيمة العقارات التي نخدّمها في مختلف أنحاء دبي".

وستواصل "ديار لإدارة المجمعات" تقديم خدماتها بحسب التشريعات الخاصة بملكية العقارات المشتركة، بما في ذلك الإشراف على جميع المهام الفنية والبيئية والأمنية والمالية والإدارية وخدمة العملاء.

تأسست "ديار لإدارة جمعيات الملاك" في عام 2009، واحتفت العام الماضي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها. ومنذ ذلك الحين، نجحت الشركة بتقديم أرقى الخدمات للملاك وحققت العديد من الإنجازات المتميزة على مدار الاثني عشر شهراً الماضية، بما في ذلك تشكيل مجلس إدارتها الخاص؛ وتعزيز تكامل أنظمتها مع نظام "مُلّاك" وذلك تماشياً مع متطلبات مؤسسة التنظيم العقاري؛ وترقية عملياتها لتلبية متطلبات شهادة "الآيزو" ISO45001؛ وإطلاق حملات لإسعاد العملاء في المجمعات السكنية، وتنظيم ورشة عمل مع مؤسسة التنظيم العقاري لمناقشة التشريعات المحدثة ودورها في دعم الأطراف المعنية على امتداد قطاع التملك الحر. وفي عام 2018 حصلت الشركة على جائزة دبي التقديرية للجودة لدورة 2017 لقطاع الخدمات.

و"ديار للتطوير" شركة مدرجة في سوق دبي المالي ويمتلك "بنك دبي الإسلامي" حصة الأغلبية فيها، وتعد إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي ولديها وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت "ديار للتطوير" خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية وعقارات الضيافة والتي تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.