Deyaar Rocket Fuel
No image found

تفاصيل الخبر الصحفي

"ديار للتطوير" تطلق المنطقة الثالثة "نور" في مشروع "ميدتاون"

8 March 2020

أعلنت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن إطلاق منطقة "نور"، ثالث مناطق مشروع "مديتاون" الحائز على الجوائز. ويأتي الإطلاق بالتزامن مع طرح برنامج ديار للسداد المرن الذي يقدم لملاك المنازل الجدد خطط سداد تتناسب مع احتياجاتهم وامتلاك وحدات سكنية بسهولة غير مسبوقة.

وتضم منطقة "نور" 7 مبان يبلغ مجموع وحداتها السكنية 593 شقة منها شقق الاستوديو وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 480 ألف درهم.

تعد منطقة "نور" جزءاً من مشروع "ميدتاون" العصري المتكامل، وهي عبارة عن منطقة مجتمعية تنبض بالحياة وتوفر لسكانها مستويات متميزة من الخصوصية والأمان. كما تم تصميمها بهدف توفير أسعار مناسبة للأسرة، كما يتيح مجمع "ميدتاون" لسكانه إمكانية التمتع بمجموعة واسعة من المرافق مثل المساحات الخضراء الواسعة ومنافذ التجزئة والمطاعم والمقاهي وصولاً إلى المرافق الرياضية والكثير غيرها.

ويمكن للمستثمرين شراء الوحدات مقابل دفعة أولى لا تتجاوز 10% والتمتع بأقساط مريحة تبدأ من 3850 درهماً شهرياً. كما سيوفر برنامج ديار للسداد المرن للمستثمرين مزيداً من الراحة بفضل خيارات خطط السداد المتعددة التي تصل حتى 10 سنوات.

وفي هذا السياق، قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "يسعدنا الإعلان عن إطلاق منطقة ’نور‘ الأحدث ضمن ’ميدتاون‘، مشروعنا الرائد الذي يتمتع بشعبية استثنائية ويوفر وحدات سكنية للعائلات بأسعار مناسبة. وفي ضوء بيع أكثر من 95% من وحدات منطقتي أفنان ودانية واللتان تشكلان 13 مبنى في مشروع ’ميدتاون‘ ، يأتي إطلاق منطقة ’نور‘ لتوفر لملاك المنازل الجدد والعائلات والمستثمرين فرصة جديدة لشراء الوحدات السكنية في مجمع سكني استثنائي، وكل ذلك مع برنامج ديار للسداد المرن الذي قمنا بتصميمه بما يتناسب مع احتياجات العملاء ويوفر خطط سداد مرنة تمتد حتى 10 سنوات".

ويتكون مجمع "ميدتاون" من ست مناطق تضم 26 مبنى بمساحة بناء قدرها 5 ملايين قدماً مربع. وسيوفر المشروع أكثر من 2000 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث. ويقع مشروع "ميدتاون" المتكامل في "مدينة دبي للإنتاج" بالقرب من "شارع الشيخ محمد بن زايد"، وتم تصميمه بهدف توفير مجمع سكني متكامل للعائلات ويتضمن مجموعة واسعة من المرافق الحيوية.

ومن الجدير بالذكر أن "ديار للتطوير" هي شركة مدرجة في سوق دبي المالي ويمتلك فيها "بنك دبي الإسلامي" حصة الأغلبية، وتعد إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي ولديها وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن نتائجها المالية لعام 2019 حيث سجلت الشركة إيرادات بلغت 603.7 مليون درهم وصافي أرباح بلغ 71.5 مليون درهم.