Deyaar Rocket Fuel
No image found

تفاصيل الخبر الصحفي

"ديار للتطوير" تبدأ تسليم الوحدات في منطقة "دانية" ضمن مشروع "ميدتاون"

18 February 2020

أعلنت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، اليوم عن استكمال منطقة "دانية" ضمن مشروع "ميدتاون" الحائز على الجوائز، وتسليم الوحدات السكنية لعملائها. وتعد "دانية" ثاني منطقة تنجزها الشركة من أصل ست مناطق في مشروع "ميدتاون" العصري والمتكامل، في أعقاب إعلانها عن استكمال منطقة "أفنان" في عام 2019.

تضم منطقة "دانية" ستة مبان يبلغ مجموع وحداتها السكنية 579 شقة منها شقق الاستوديو وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وتم بيع أكثر من 95% من وحدات المنطقة السكنية، مما يؤكد على الجاذبية التي تمتاز بها للاستثمار العقاري. يقع مشروع "ميدتاون" المتكامل في "مدينة دبي للإنتاج" بالقرب من "شارع الشيخ محمد بن زايد"، وتم تصميمه بهدف توفير مجمع سكني متكامل للعائلات ويتضمن مجموعة واسعة من المرافق الحيوية. وقد أنجزت الشركة حتى الآن 50% من المشروع عبر استكمال منطقتي أفنان ودانية واللتان تشكلان 13 مبنى مختلفة الارتفاعات تحتوي على أكثر من 1200 شقة سكنية، وتستعد الشركة لإطلاق مناطق جديدة قريباً واستكمال مراحل المشروع المتبقية.

ويتكون ميدتاون من ست مناطق تضم 26 مبنى بمساحة بناء قدرها 5 ملايين قدماً مربعاً. وسيوفر المشروع أكثر من 2000 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث بإطلالات رائعة على الساحات الخضراء، وتوفر لسكانها الخصوصية والأمان. وتأتي المرافق المتنوعة ضمن المجمع لتلبي مختلف احتياجات السكان الترفيهية والعملية على حد سواء، بما فيها مرافق الرعاية اليومية للأطفال والمسبح العائلي ومسبح الأطفال والنادي الصحي وملاعب التنس وكرة السلة والكثير غيرها.

وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "يسعدنا أن نستهل العام 2020 باستكمال منطقة ’دانية‘، ثاني مراحل مشروع ’ميدتاون‘ والبدء بتسليم الوحدات لعملائنا. ولنا الفخر بأن نبدأ باستقبال المزيد من العائلات في هذا المشروع الرائد عقب انتقال السكان إلى منطقة ’أفنان‘ خلال الشهور القليلة الماضية. وينفرد المشروع بتقديم بيئة آمنة للعائلات تضمن لهم التمتع بأسلوب حياة عصري. كما يوفر الراحة للسكان عبر سلسلة من المرافق المتاحة بالإضافة إلى موقعها المثالي الذي يقع على مقربة من أبرز المناطق الحيوية في دبي".

وتضم كل من "أفنان" و"دانية" منطقة تجارية تزيد مساحتها عن 30 ألف قدم مربع، وستضم العديد من المنافذ المتنوعة منها متجر سوبرماركت لأحد العلامات الرائدة في التجزئة ؛ وحضانة؛ ومطاعم ومقاهي؛ ومزودين للخدمات؛ ومراكز صحية وتجميلية؛ ومتاجر للأزياء ومرافق ترفيهية. وستلبي المنطقة التجارية في مشروع "ميدتاون" احتياجات السكان والزوار على حد سواء، حيث تم تخصيص مساحات كافية لمواقف السيارات. وتعمل "ديار للتطوير" على اختيار مستأجري منافذ التجزئة بعناية لضمان توفير أفضل العلامات التجارية ومنافذ البيع التي تلبي احتياجات السكان في المشروع.

ومن الجدير بالذكر أن "ديار للتطوير" هي شركة مدرجة في سوق دبي المالي ويمتلك فيها "بنك دبي الإسلامي" حصة الأغلبية، وتعد إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي ولديها وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت "ديار للتطوير" خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.