Deyaar Rocket Fuel
No image found

الشركاء والشركات الزميلة

نؤمن بقوة الشراكة، وتدفعنا رغبتنا في تحقيق وخدمة سوق عقاري ديناميكي ودائم التطور إلى تأسيس علاقات مثمرة وطويلة الأجل مع الشركاء، سواء من خلال تضافر الجهود مع المطورين العقاريين المحليين والدوليين، أو عبر إقامة التحالفات الاستراتيجية مع شركات إدارة الفنادق، بهدف خدمة قاعدة عملائنا المتنامية وتوفير فوائد تنافسية طويلة الأجل لشركتنا وشركائنا على السواء.

أراضي للتطوير

أراضي للتطوير هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بالشراكة بين ديار للتطوير و"مجموعة دبي للعقارات"، وهي مطور مشروع "سنترال بارك" متعدد الاستخدامات الذي يقع في "مركز دبي المالي العالمي". ويقع "سنترال بارك" في منطقة الأعمال الرئيسية على مقربة من الوجهات الفريدة في "وسط مدينة دبي". ويضم هذا المشروع مساحة 1.57 مليون قدم مربعة، وقد تم تصميمه ليعكس أسلوب الحياة الراقي وروح التميز لدى سكانه.

الزورا

الزورا هو مشروع رائد متعدد الاستخدامات في إمارة عجمان، ويشكل وجهة شاطئية مناسبة للحياة والعمل والترفيه بين أحضان الطبيعة. ويبعد المشروع مسافة لا تتجاوز 25 دقيقة عن "مطار دبي الدولي". ويسهم الجمال الطبيعي لموقع المشروع في إرساء أسس حياة صديقة للبيئة، حيث تشغل 60% من مساحته غابات المانجروف المحمية والمساحات العامة. كما يضم عدداً من المنتجعات الراقية، والمساكن المخدمة، والمساحات التجارية، والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى ملعب جولف مكون من 18 حفرة ضمن بيئة طبيعية من المناطق الرملية وغابات المانجروف الساحرة.

فنادق ميلينيوم وكوبثورن

دخلت "ديار للتطوير" في تحالف استراتيجي مع شركة "ميلينيوم وكوبثورن" الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث وقعت الشركتان مذكرة تفاهم لتطوير وإدارة عدد من المشاريع العقارية الجديدة في قطاع الضيافة بدولة الإمارات. وترمي هذه الشراكة إلى تطوير وإدارة وتشغيل ما يقارب 1000 غرفة. وتُعدّ "ميلينيوم وكوبثورن" شركة إدارة فنادق عالمية تتمتع بحضور مميز في منطقة الشرق الأوسط. وهي تملك وتدير أكثر من 120 فندقاً حول العالم تضم بمجملها ما يقارب 40 ألف غرفة في جميع القارات مع محفظة من العلامات التجارية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح السوق.

مجموعة "إشيوغلو"

إشيوغلو هي شركة تركية رائدة في مجال التطوير العقاري تتمتع بخبرة طويلة تقارب الخمسين عاماً، نفذت خلالها مشاريع عقارية بارزة في مدينة إسطنبول بما فيها "برجي سيلينيوم". ووقعت المجموعة مذكرة تفاهم مع شركة "ديار" في يونيو 2015، وأعلنت الشركتان في مايو 2016 عن تعاون استراتيجي بهدف تخصيص برج حصري في "دانية ديستريكت" في مشروع مديتاون خصيصاً للمستثمرين الأتراك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات المزدهر بدولة الإمارات. ومن خلال هذه الشراكة، ستكون دبي أول محطة خارجية للعلامة التجارية "سلينيوم"؛ ما يعد دليلاً على نجاح دبي المتواصل في استقطاب الاستثمارات الخارجية ضمن سوق العقارات.