Rocket Fuel
No image found

الشركات المسؤولية البوم الاجتماعي

اليوم العالمي ل...

29 May 2014

نظمت ديار للتطويرفعالية صحية توعوية تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين شملت مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى مساعدة الموظفين في التخلص من هذه العادة المضرة بالصحة.

وشملت الفعالية، التي جرى تنظيمها بالتعاون مع وزارة الصحة، سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك لقاءات توعوية حول سبل الإقلاع عن التدخين، إضافة إلى عدد من فحوصات مجانية لضغط الدم و السكر و أول أكسيد الكربون والكولسترول.

وقالت منى التميمي، نائب الرئيس المساعد للتسويق والاتصال المؤسسي في ديار: "تحرص ديار على المشاركة في الحملات التي تعزز من صحة ورفاهية موظفينا. ويسعدنا أن نشارك في حملة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين التي تشكل وسيلة فعالة للترويج والتشجيع على العادات والممارسات الصحية في مكان العمل. وتماشياً مع مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، نحن ملتزمون دائماً بمساعدة الموظفين على الابتعاد عن العادات التي تشكل خطراً كبيراً على الصحة".

من جانبها قالت الدكتورة فضيلة محمد شريف، مديرة إدارة التثقيف والتعزيز الصحي بوزارة الصحة: "تعمل الوزارة على خلق بيئة صحية من خلال تثقيف المجتمع وتنظيم مبادرات صحية من شأنها أن تؤثر إيجاباً على حياة السكان في دولة الإمارات. فمثل هذه الأنشطة تؤثر على القرارات الشخصية وتساعد على إحداث التغيير المطلوب في أنماط الحياة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركة ديار لنساهم معاً في الارتقاء بمستويات الصحة العامة وخلق بيئة صحية للجميع".

ويجري تنظيم اليوم العالمي لمكافحة التدخين سنوياً بتاريخ 31 مايو بهدف نشر التوعية حول أضرار ومخاطر التبغ على صحة الإنسان.